اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

السبت، 5 أغسطس 2017

شرح وتحميل برنامج تور TOR لفتح المواقع المحجوبة /ما هو متصفح تور

شرح وتحميل برنامج تور TOR لفتح المواقع المحجوبة / ما هو متصفح تور

شرح برنامج تور, TOR لفتح المواقع المحجوبة, /ما هو متصفح تور


تور (بالإنجليزيةTor) اختصارًا لـ (The Onion Router) هو برنامج تخفي على شبكة الإنترنت يعتمد الجيل الثاني من نظام التسيير البصلي وهو نظام يمكن مستخدميه من الاتصال بدون الكشف عن الهوية على شبكة الإنترنت. قدم روجر دينجليدين، ونيك ماثيوسن، وباول سيفيرسون نظام تور في الندوة الأمنية الثالثة عشر لاتحاد الحوسبة التقنية المتقدمة.

نظرة عامة

تور هو عبارة عن شبكة من الأنفاق الافتراضية التي تتيح للناس والجماعات زيادة مستوى الخصوصية والأمن على شبكة الإنترنت. يوفر تور الأساس لمجموعة من التطبيقات التي تسمح للمنظمات والأفراد تبادل المعلومات من خلال شبكات عامة بخصوصية.
إستخدام الأفراد لتور بالعادة يكون لتصفح المواقع بدون تعقبهم وأفراد عائلتهم، أو للإتصال بمواقع الأخبار وخدمات المراسلة الفورية وغيرها مما يحظره مزود الإنترنت..
خدمات تور الخفية تتيح للمستخدمين نشر المواقع الإلكترونية وغيرها من الخدمات دون الحاجة للكشف عن المكان . يستخدم الصحفيون تور للتواصل بأمان أكبر مع كاشفي الفساد والمعارضين. المنظمات غير الحكومية تستخدم تور للسماح لعمالهم بالاتصال بعائلتهم في حين أنهم في بلد أجنبي، دون إعلام الجميع أنهم يعملون مع تلك المنظمة.
لتحميل البرنامج اضغط هنا







شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشرة مع الحسين سلام للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

rabatpc: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | RABATPC
NanoTech مدونة عربية جديدة مقرها المغرب مدينة الرباط, تضم جديد الشروحات و التقنيات في مجال اصلاح الحاسوب والماك بوك والايباد والتابلت وكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا ، تقدم من خلال مقالات او حلقات على قناتنا في اليوتيوب ، خبرة حوالي 20 سنة في مجال المعلوميات سواء برامج او عتاد كما انقل اليكم تجربتي في دولة الصين من خلال كثير من الاسفار للاطلاع على الجديد في المعارض والمراكز التجارية و الملتقيات مع الخبراء في المجال ، يشرف عليها المهندس سلام الحسين الذي يرحب بكم في اي وقت على موقعنا وفي مقر عملنا, نسأل الله ان ينفع بنا الاسلام والمسلمين والبشرية جمعاء
للإتصال بنا: contact@rabatpc.com
جميع الحقوق محفوظة ل nanotech
صمم وكود بكل من طرف